السبت، 12 نوفمبر 2016

مزاجية مفرطة بالحنين ...





في هذه الليلة , كل شئ من حولي يرتمي في حضن غيابك :
السكون , الليل الساكن ,
 أوراقي المنسية , وأنا ..

بمزاجية , كنتُ أعالج الشوق بالشوق ..
وكنتُ أبحث عن السكون في السكون .. 
وكنتُ أسافر بالكلمات إلى الكلمات ..

بمزاجية , كنتُ أشعر بغيرتك المتوغلة في الصمت 
وكأنك من يقول لي: ان كنتي لا تودّين الحديث معي , كفي عن محاولة الحديث معي ...
وخلق العذر لـ مواصلة التحدث ..
صياغة اخرى لـ للتعبير عن الغيرة !

بمزاجية  , بدونك ,, أنا لستُ بـ أنا .. 


علمّني  ان الغلا , كونٍ ملا صدرك 


تتنفس الظن , والأحلام , والفرقا



تتنفس الصد والهجران , من عذرك

وتتنفس البوح ثم الصمت بك يرقا



علمني ان الحدس في خافقك ,صبرك

تصبر على الشوق وكفوف الوله عرقى



قل لي: بقايا المزاج الساكن بسطرك

خذني من الحبر  ناحت لجله الورقا

هـ جيرك 

مـ خايلك 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق